• +19725444442
  • +201226633302 - +201226633302
  • Sales@justgiga.com
15 Aug

لماذا تستخدم الشركات الصغيرة والمتوسطة الشبكات الاجتماعية ؟

للشبكات الاجتماعية دور كبير في زيادة نمو الشركات الصغيرة والحديثة النشأة. وفي احدث الدراسات التي اقيمت في هذا النطاق والتي تبنتها الشبكة الاجتماعية”لينكد ان - LinkedIn ” والتي تعاونت فيها مع مؤسسة TNS لبحوث السوق، وقد خرجت هذه الدراسة بأن حوالي 81 % من الشركات الصغيرة والمتوسطة تلجلأ للشبكات الاجتماعية لتساعدها في نمو اعمالها وتطويرها.

حيث تعتمد هذه الشركات الى استقطاب العملاء الجدد وجذبهم واتباع سياسة خاصة في الاحتفاظ بهم. تناولت هذه الدراسة اكثر من 998 شركة صغيرة ومتوسطة في الولايات المتحدة وكندا وقسمتها الى شرائح كالتالي :

  1. الشركات التي تسجل عوائد ما بين مليون و9.9 مليون دولار
  2. الشركات التي تحقق عوائد بين 10 مليون و49.9 مليون دولار.

وتبين من الدراسة ايضا ان اشهر الشبكات الاجتماعية كالفيسبوك ولينكد ان وتويتر تحاول جاهدة في استقطاب هذه الشركات الصغيرة او المتوسطة بخدمات متنوعة من اجل توفير كل الطرق الممكنة لهذه الشركات لعرض منتجاتها وخدماتها بكل سهولة.

وسجلت شبكة مثل” لينكد ان” ملايين الحسابات لشركات صغيرة وناشئة وكثير من رواد الاعمال. محاولة جاهدة توفير كل الحلول اللازمة لرواد الاعمال والنصائح اللازمة للنهوض بشركاتهم.

اما شبكة مثل “فيسبوك” فلديها بالفعل حوالي المليون معلن تأتي الشركات الصغيرة في غالبيتها ، كما ان هناك اكثر من 25 مليون صفحة نشطة لشركات ومؤسسات تجارية اخرى.

اما “تويتر” ، يعمل على توفير خدمات جديدة للاعلانات من خلال تحسين منصتها في التدوين.

مشاركة الخبر

Copyright ©2015, All Rights Reserved - JustGiga Inc.